كيف تكون اعراض انسحاب الهيروين

المدة الزمنية لسحب الهيروين

أعراض انسحاب الهيروين قد تستمر أسبوع واحد فقط أو نحو ذلك، ولكن الأعراض يمكن أن تكون شديدة
تشمل الاتي:
غثيان
آلام في البطن
تعرق
اهتزاز
الهلع
الإثارة
كآبة
تشنج العضلات
الرغبة الشديدة في المخدرات
انتكاس
علاج اعراض الانسحاب تقدم من قبل فريق طبي متخصص وبأستخدم ادوية طبية لتهدئة تلك الاعراض وزيادة فرص تجنب الازمات الصحية والمرور بالاعراض بطريقة امنة وصحية وناجحة

عندما تصبح المسكنات وصفة طبية من الصعب تحويلها الى بدائل ادمانية، وكثير من الناس المدمنين على المواد الأفيونية يتوجهون الى الهيروين .
قد يكون الهيروين بديل أرخص لالأدوية القوية والادمان مثل OxyContin وفيكودين، وتقارير CNN أن ما يقرب من نصف مستخدمي الهيروين حقن إساءة دواء الأفيونية أولا


في العقد الماضي، ومراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أن تعاطي الهيروين تضاعف بالنسبة للأميركيين الذين تتراوح أعمارهم بين 18-25.
في عام 2013، توفي ما يقرب من 8200 شخص من جرعة زائدة من الهيروين، التي هي قريبة من أربعة أضعاف عدد الوفيات الجرعة الزائدة المتعلقة الهيروين في عام 2002.
الهيروين هو الادمان للغاية.
بسبب أعراضه الانسحابية القوية، وأولئك الذين يعتمدون على الهيروين يجب الوصول لاحد مراكز سحب السموم الطبية من أجل السيطرة على هذه العملية والتخلص من ادمان الهيروين و المخدرات.

المصدر: علاج ادمان الهيروين - طرق علاج الادمان
http://americanaddictioncenters.org/withdrawal-timelines-treatments/heroin

1 التعليقات:

إضغط هنا لـ التعليقات
مستخدم
المدير
18 ديسمبر 2018 في 7:43 ص ×

علاج الادمان أصبح ضرورة لابد منها، وذلك كون الادمان حالة تستعبد الشخص وتجعله عبدا ذليلا خاضعا لها معتمد عليها نفسيا وهى بذرة المرض النفسي و الجسدي كما انه انتحارا بطيئا وذلك نتيجة الادمان المستمر على مادة او أكثر من المواد المخدرة، ويجب على المدمن أن يقوم بالذهاب إلى مستشفى لعلاج الادمان حتى لا يفقد المدمن عقله ويعجز عن القيام بواجباته اليومية حتى اذا فكر في التوقف عن ادمان المخدرات تظهر عليه اعراض انسحابية قاتلة، لذا يجب علاج الأعراض الانحسابية للمخدرات.

مدونة عرب ويبمستخدمwww.ar1web.com
رد
avatar