علاج الادمان من الشبو

العلامات والأعراض

وغالبا ما ترتبط علامات وأعراض الشبو لتأثير الدواء على الجسم بوصفها وظيفة من طبيعة المنشطة لها. وهناك علامة واحدة قد لا تحديد الإدمان، ولكن يمكن أن عدة علامات شهدت خلال فترة قصيرة من الوقت يعني الإدمان. تشمل العلامات:
اتساع حدقة العين
فقدان الوزن
الوخز العين
فقدان الشهية
السلوك التكراري
فرط النشاط
الأشخاص الذين يعانون من الإدمان على الميثامفيتامين يمكن أيضا البقاء حتى لأيام في وقت تليها حادث تحطم المدقع، حيث ينامون لفترات طويلة. كما أنها يمكن أن تذهب إلى مرحلة الهوس، حيث لديهم احتياجات القهري والهوس للتنظيف.
تلك المدمنين على الكريستال ميث لفترة طويلة قد تظهر علامات فقدان الوزن المتطرفة، والمضبوطات، وأسنان فسدت والقروح على الفم والوجه. إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول أعراض المنهجيات وضوح الشمس، والدعوة 1-800-943-0566. فإنه لم يفت الاوان لايجاد العلاج المناسب. لا تدع هذه الفرصة تفلت.

آلاثار الناتجه عن تعاطي الشبو

آثار كريستال ميث استخدام يمكن تصنيفها على أنها إما بدنيا أو عقليا. الدواء يمكن أن يكون لها تأثير على وظائف المخ، مما تسبب في تلف خلايا الدماغ. هذا الضرر يمكن أن يؤدي إلى فقدان الذاكرة على المدى القصير والمضبوطات.
الدواء يمكن أن تؤثر أيضا على الجلد، مما تسبب خراجات الجلد التي غالبا ما يصابون بالعدوى بسبب ضعف الجهاز المناعي. وهذا يؤدي أيضا إلى فترات المرض. كريستال ميث يمكن أن تؤثر جميع المجالات تقريبا من الجسم. ويمكن أن يؤدي إلى العمى، فشل في الجهاز التنفسي، والفشل الكلوي، وألم في الصدر، ونزيف داخلي، هشاشة العظام وسوء التغذية بسبب نقص الأكل وزيادة التمثيل الغذائي.
وتشمل الآثار النفسية الذهان وجنون العظمة، والسلوك العدواني، وعدم الاستقرار المزاج، والأوهام، وأفكار انتحارية وانفصام الشخصية. وتحدث العديد من هذه من قبل مزيج من الحرمان من النوم، وأكثر من التحفيز وتلف في خلايا المخ.
كريستال ميث معالجة سوء استخدام
الخطوة الأولى المشتركة في علاج تعاطي الكريستال ميث هو إزالة السموم. وهذا يتطلب شخص مدمن على التوقف عن تناول الدواء والذهاب الى الانسحاب. أعراض الانسحاب يمكن أن تكون مكثفة، لذلك هناك حاجة إلى مركز أو العائلة اعادة التأهيل لأعضاء حصول على الدعم. مرة واحدة يحدث فيها الانسحاب، ومن المرجح أن تأخذ الدواء مرة أخرى، ما لم يكن هناك نظام دعم قوي المدمن.
منذ الميثامفيتامين هو المنشط، تواصل العلاج مع معالجة وعلاج الاكتئاب، واضطراب نقص الانتباه وفرط النشاط والنوم. يستخدم هذا العلاج على حد سواء الدواء وعلم النفس. في كثير من الأحيان، وهناك أسباب نفسية الأساسية التي تجعل الشخص يستخدم المخدرات. دون معالجة هذه الأسباب، كان الشخص أكثر عرضة للعودة إلى المخدرات. دعوة 1-800-943-0566 لمناقشة خيارات العلاج. نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم للمساعدة.

تعريف الادمان من الشبو

ويسمى تسوس الأسنان الشديد الناجم عن إدمان الكريستال ميث "ميث الفم."
في آسيا، ويشيع استخدام المنهجيات كحبوب دعا يابا في تايلاند وشابو في الفلبين.
في هاواي، وكانت 48.2 في المئة من أولئك الذين يسعون إدمان مساعدة لتعاطي المخدرات المستخدمين ميث وضوح الشمس.
من الإنتاج العالمي من المنشطات هو أكثر من 500 ألف طن متري سنويا، وفقا لمكتب الأمم المتحدة المعني بالمخدرات والجريمة.
هناك أكثر من 24700000 المستخدمين الميثامفيتامين في العالم.
كريستال ميث لديها واحد من أعلى معدلات الانتكاس من أي نوع من المخدرات.
في سن المراهقة كريستال ميث إساءة
كشفت دراسة أجريت مؤخرا من قبل CBS الإخبارية أن 1 من كل 33 مراهقين في الولايات المتحدة قد حاول ميث وقال ربع الذين شملهم الاستطلاع كان الكريستال ميث من السهل الحصول على وكان بعض الفوائد. كريستال ميث هي واحدة من الأكثر استخداما على نطاق واسع المخدرات بين الشباب. المراهقين يميلون إلى التمتع الآثار المنشطة للدواء، والتي هي متاحة بسهولة. منذ غالبا ما يتم إنشاء الكريستال ميث في المختبرات المحلية الصغيرة، فإنه ليس من الضروري لعبور الحدود أو السفر لمسافات طويلة للوصول إلى المستخدمين....